رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد الطفلة المنتحرة بـ"شال" داخل غرفتها بالباحة يكشف تفاصيل الواقعة.. وحالة والدتها عندما رأت المشهد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف أحمد عسيري والد الطفلة المنتحرة داخل غرفتها بقرية الطويلة في الباحة، عن تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أنه لم يلاحظ أي تصرفات غريبة على ابنته أو مؤشرات تدعو لإقبالها على قتل نفسها.
ورجح عسيري أن ابنته قد تكون شاهدت شيئًا مع زميلاتها خلال الفترة الأخيرة ولكن -على حد تعبيره- لا يستوجب أن تقوم بهذا العمل.
ووفقا لصحيفة "المدينة" اليوم الثلاثاء، أوضح والد الطفلة أن والدتها أصيبت بانهيار عندما شاهدتها على تلك الحالة، ونقلت على إثر ذلك إلى المستشفى بواسطة الهلال الأحمر.
وأكد أن ابنته من الطالبات المتميزات في مدرستها، إضافة أنها لا تمتلك جوالًا أو "آيباد" حتى يشك في أمر الألعاب الإلكترونية كما أكدتها الجهات الأمنية في تحقيقاتها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى العثور طفلة ذات الـ11 عامًا والتي تدرس في الصف الخامس الابتدائي، من قرية الطويلة، معلقة من العنق بواسطة شال من دولاب ملابسها، لتنتهي القصة دون معرفة تفاصيل وملابسات الحادث. وبرأت التحقيقات التي أجرتها شرطة الباحة أسرة الطفلة من الحادث، لتبقى الألعاب الإلكترونية المنتشرة مؤخرًا، والتي تحرض لاعبيها على أعمال العنف ومن ثم الانتحار هي المتهم الأول.

arrow up